(( منتديات آثار محافظة حلوان ))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(( منتديات آثار محافظة حلوان ))

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكيد مليتوا صندوق ليلة الملكة تبون تغيرون تعالوا عندي لكم الحل

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 421

اكيد مليتوا صندوق ليلة الملكة تبون تغيرون تعالوا عندي لكم الحل  Empty
مُساهمةموضوع: اكيد مليتوا صندوق ليلة الملكة تبون تغيرون تعالوا عندي لكم الحل    اكيد مليتوا صندوق ليلة الملكة تبون تغيرون تعالوا عندي لكم الحل  Avatarالأحد أكتوبر 31, 2010 7:50 am

[size=21]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواتي الكريمات ..
يسعدني في هذا الموضوع المتواضع ان اطرح لكم بعض الافكار الجميلة والمبهرة في تغليفات العروس ...
كلكم كما تعرفون ان تجهيز العروس سابقا كان يوضع بشنطة ويهدى للعروس ومع الأيام تطورت الفكرة وحل الصندوق محل الشنطة ..
ونشوف اليوم اشكال مختلفة من الصناديق الفخمة والانيقة ولكــن لاحظت في الآونة الاخيرة ناس كثيرة تبحث عن افكار جديدة غير الصندووق .. ووجدت الحل فعلاًاكيد مليتوا صندوق ليلة الملكة تبون تغيرون تعالوا عندي لكم الحل  Onlinelong
حبيت ابحث فكرة تستفيد منها العروس بشقتها المستقبلية وبنفس الوقت تكون هديتة ( ذكرى خطووبتها وبنفس الوقت تكون ديكور من ديكورات الشقة ) ..
المهم صبايا .. طلعت معي افكار جهنمية وابشركم انها لاقت استحسان وإعجاب لكل من رأها اكيد مليتوا صندوق ليلة الملكة تبون تغيرون تعالوا عندي لكم الحل  ANSmile19
تعطي شكل للهدية اكثر فخامة كما يمكن عرض الهدايا بطريقة جذابة ..
الافكار تتلخص في استندات حديدية مشغوولة بإشكال روعة جدا واسعارها رائعة واحجامها كبيرة ولها قاعدة
منها : شجرة العروس- السفينة - المظلة - سهم الحب ( قلب في داخلة سهم تتعلق فيه الهدايا - الصدفة ... الخ )
طبعا كل هالاشكال تنضاف عليها تنسيقات جميلة بالقماش مع الاضاءة والورد وتطلع جنان اكيد مليتوا صندوق ليلة الملكة تبون تغيرون تعالوا عندي لكم الحل  Onlinelong وعلى ضمانتي يابنات
اللي تحب التميز باشكال خطيرة وحلوة بالاضافة انها مو موجودة بالاحسااء وبالسووق غير معروضة اكيد مليتوا صندوق ليلة الملكة تبون تغيرون تعالوا عندي لكم الحل  Onlinelong ماعليها الا تطلب مني ويوجد عندي بعض الصوور للتغليفات الجديدة..
كما يوجد لدي تغليف هدايا راقية وحلوة وبإسعار ولا أحلى
[/size]
https://effects.ahlamontada.com

اكيد مليتوا صندوق ليلة الملكة تبون تغيرون تعالوا عندي لكم الحل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سهرة الف ليلة وليلة من شركة شرم
» ليلة القدر )( محمد حسان
»  وحش بشري يغتصب عروساً موريتانية ليلة زواجها!